منتدى محمداني




 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  مركز رفع الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ال سعود اليهود يحاصرون المسجد الحرام بناطحات السحاب ويخبئون الكعبه خلف الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مُحمداني المدير
مُحمداني المدير


خدمة mss  خدمة mss : صورهــ طلبات
الموقع : http://mo7amdaniforum.ba7r.org
عدد المساهمات : 1400
النقاط : 4099
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 06/03/2011

مُساهمةموضوع: ال سعود اليهود يحاصرون المسجد الحرام بناطحات السحاب ويخبئون الكعبه خلف الابراج   الأربعاء مايو 11, 2011 11:50 pm

عائله آل مورخان اليهوديه الشهيره بآل سعود يحاصرون المسجد الحرام
بناطحات السحاب ويخبئون الكعبه خلف الابراج
ويدمرون بيوت ومقابر الصحابه وأهل الرسول ويبنون مكانها فنادق.


ماذا فعلتم يايهود بقبله وكعبه محمد؟
كيف تجرأتم علينا وخبأتم كعبه وقبله المسلمين؟
ومن سمح لكم بتدمير تراث وتاريخ المسلمين؟



أين ذهبت بيوت ومقابر الصحابه؟
وماذا حدث لبيت الرسول؟
أين الكعبه وأين قبله المسلمين؟
وهل هذا هو المكان الذي سيحج إليه الناس كل عام؟
وهل سيصلي 1,000 مليون مسلم يوميا تجاه هذا المبني وتلك الساعه؟
وهل سيطوف الحجاج والمتعمرين حول هذا المبني وتلك الساعه؟




هل هذه قبله المسلمين؟
كيف سمحتم يامسلمين بتحويل مكه الي دبي؟
كيف سمحتم بتحويل المسجد الحرام الي مول كبير؟
كيف سمحتم بتحويل الكعبه الي منطقه سياحيه؟
وهل تعتقدون أن تلك الفنادق ستفتح أبوابها لفقراء الحجاج من
مصر وتونس والمغرب والسودان وباكستان وافغانستان
أم أنها ستكون أستراحات وأماكن ترفيه لعليه القوم فقط ولاصحاب المعالي والسمو الملكي
ليشاهدون الكعبه من أبراجهم العاليه وهي أسفل تلك الابراج؟

شعوب فقدت عقلها وشعورها
شعوب تحولت الي شياطين خرساء





أين ذهبت بيوت الصحابه ومن فعل هذا بالكعبه وبالمسجد الحرام


















الذي حدث حول الكعبه ليس توسيع للحرم كما يعتقد السفهاء ولكنه تضييق علي الكعبه
وتضييق المساحه التي يمارس الصلاه عليها ويمارس الاحرام حولها
وبناء ناطحات سحاب أعلي من منارات الحرم حتي تزاحمها وتعلوا عليها
وحتي يري المصليين والحجاج ناطحات السحاب هذه أكثر مما يروا منارات المسجد الحرام
والنتيجه ان الحج أصبح الان بالقرعه لان مساحات الارض لاتكفي
حتي العمره أصبحت بالواسطه وليست مفتوحه لكل مسلم ومسلمه
ولو كانت الغرض توسيع الحرم لتم أزاله كل المباني حول الحرم وبناء أرض منبسطه حوله
ثم بناء أي مباني وفنادق علي مسافات بعيده من الحرم
فالحجاج والمعتمرين أتوا للتعبد وليس للاقامه في فنادق فاخره ومكيفه
والتي ستكون مقصوره علي أغنياء القوم فقط بينما سيسكن الغالبيه العظمي من الحجاج في خيام بعيده


وهنا اليهود في أسرائيل يحفرون تحت المسجد الاقصي بهدف تدميره بالتدريج
تماما مثلما فعلوا حول الكعبه










العرب دائما يساعدون اليهود في تخريب مقدساتهم سواء عن عمد أو عن جهل



أصل ال سعود اليهودي







للأسف قد يجهل الكثير من القراء والمُتابعين ماهو الإسم الحقيقي الأول لجد آل سعود وهو مرخان بن إبراهام بن موشي الدونمي والذي كان إسمه الأصلي في السابق هو مردخاي ثم حُور لاحقاً على أيدي بعض المزورين للتاريخ فأصبح مرخان وفي روايات أُخرى قيل مريخان تماشياً مع الإسماء الشعبيه المحليه للمنطقه!؟

ومردخاي هذا مجهول الأصل بالنسبه للموطن الأصلي الأول له وإن إتفقت جميع الروايات على يهوديته
أي أن الكل مُتفق على نسب وديانة مرخان والبعره تُدل على البعير فهل قرأتم أن العرب كان يتسمون بأسم مردخاي

لكن الخلاف هو حول أصل ذلك اليهودي وسبب هذا التناقض هو طريقة الغش والإختفاء التي مارسها مرخان حين مقدمه الى بلاد الحرمين!

فالبعض قد نسبه الى يهود بنوقريضه الذين أجلاهم الرسول صلى الله عليه وسلم من المدينه وإستوطنوا اليمامه!
والبعض قيل أنهُ من يهود اليمن الذين نزحوا الى الجزيره العربيه للإرتزاق والبحث عن إرث أجدادهم والكل قد قرأ قصة المخطوطه التي ذهب جون فليبي ( عبدالله فليبي ) ليجلبها من الحاخام اليهودي في اليمن وطلب منه عبدالعزيز أن يُمزقها ويخفي معالمها حتى لاتفضحه وهذه الروايه على ذمة الشيخ عبدالله فليبي مُستشار عبدالإنجليز!؟

أما أغلبية الرواة وخصوصاً رواة الباديه فقد نسبوا أُصول مرخان أو مردخاي الى يهود البصره الذين كانوا قد نزحوا أصلاً من الإستانه وإستوطنوا مدينة البصره في جنوب العراق خصوصاً بعد أن ضاقت بهم الأحوال جراء السياسه العثمانيه وهؤلاء اليهود الأتراك معروف نسبهم حيث ترجع أُصولهم الى طائفه يهوديه تُسمى يهود " الدونمه " وهم أحفاد اليهود الذين هربوا من أسبانيا على أثر محاكم التفتيش ثم إستوطنوا في تركيا وتداخلوا بصوره غريبه ومُريبه مع المُسلمين الأتراك وإنشأوا لهم عقيده سريه خاصه بهم وهي إخفاء يهوديتهم والإندماج مع المُجتمعات المحليه حيث كان بعضهم يُصلي مع المُسلمين ويُدفنون موتاهم في المدافن الإسلاميه خوفاً من القمع والمُطارده وكانت ميزة هؤلاء أنهم يلبسون الطرابيش الحمراء ويُطلقون لحاهم ويحلقون رؤسهم على الآخر!؟
لذلك كان البدو يُطلقون على آل سعود أحفاد حُمر الطرابيش !؟

وقسم من النسابه أرجع إصول مرخان الى يهود أصفهان وذلك نظراً لقربها من البصره لذلك إستوطن مرخان في مدينة البصره كآخر مرحله قبل أن ينتقل الى الجزيره العربيه ويسكن في مدينة الدرعيه الأولى في القطيف وليست درعية الرياض!؟






كيف تمكنت عائله آل سعود اليهوديه من الاستيلاء علي الحكم في جزيره العرب ؟؟!!

هذه المملكه المصطنعة والمسماة السعودية، ومنذ تأسيسها، أوجدها الكفار المستعمرون؛ لكي تكون معول هدم فعّال لهم في تدمير الدولة الإسلامية، ومن ثم لتكون عقبة كأداء في وجه العاملين لإعادة بنائها.
فقد تمكنت عائله ال سعود اليهوديه من السيطره علي الجزيره العربيه بالكامل بعد أن تواطئ الانجليز معهم ضد عائله الشريف حسين في السيطره علي تلك الارض بعد أن ادرك الانجليز أن هذه الارض مليئه بالنفط وان من يسيطر علي تلك الصحراء سيسيطر علي أغلي ماده خام يشهدها التاريخ في خلال المائه عام التاليه

فقد تمكنت بريطانيا في نهاية القرن الثامن عشر الميلادي، وعن طريق عميلها عبد العزيز بن محمد ابن سعود، مؤسس الدولة السعودية الأولى إلى ضرب الدولة الإسلامية من الداخل، فآل سعود عملاء للإنجليز منذ تأسيسهم لأول دولة لهم في داخل دولة الخلافة، ولكن هذه الدولة العميلة قدّر الله سبحانه لها أن تنتهي في سنة 1818م، على يد عميل فرنسا محمد علي، والي مصر العثماني آنذاك.

وفي أوائل القرن العشرين، وجدت بريطانيا أن آل سعود هم أفضل من يُستخدم في تثبيت الاستعمار البريطاني، بعد سقوط الدولة العثمانية؛ لذلك مكّنوهم من الحجاز ونجد، وأخرجوا عملاءهم الهاشميين من الحجاز، وعوَّضوهم عنها في الأردن والعراق.

وبعد ظهور النفط بكميات كبيرة، وتذوق الأميركيين لطعمه، طالبت أميركا، رسمياً، بريطانيا بإعطائها حصة في نفط الخليج، فرفضت في البداية بريطانيا ذلك، ولكن، وتحت الضغط، أعطتها حصة في نفط السعودية، واستأثرت لنفسها بنفط إيران، والعراق، والكويت، وقبلت بريطانيا بإعطاء أميركا نفط السعودية لسببين هما:
1- مكافأة لها على مساعدتها إياها في الحرب العالمية الأولى.
2- استخدامها في حروبها في المستقبل؛ لمساعدتها في مواجهة أعدائها

وبالرغم من أن بريطانيا كانت قد أعطت أميركا النفط في السعودية، إلا أنها احتفظت لنفسها بالسيادة والسيطرة العامة على الجزيرة عسكرياً وسياسياً، وتم تعيين مستشارين (حاكمين) للملك عبد العزيز مؤسس الدولة السعودية الحالية: أحدهما بريطاني وهو مستشار سياسي وعسكري، والثاني أميركي وهو مستشار نفطي اقتصادي. وهكذا ومنذ ظهور النفط في الجزيرة أصبحت السعودية بقرة حلوباً لأميركا، وما زالت كذلك حتى الساعة.

ومع انتهاء الحرب العالمية الثانية، جاء روزفلت الرئيس الأميركي إلى الشرق الأوسط، واجتمع بالملك عبد العزيز في قناة السويس، على ظهر الطراد الأميركي (كوينسي)، و قال له الملك عبد العزيز: «أنت أخي وكنت أشتاق دائماً إلى رؤيتك، وأريد أن يكون تعاملي معك أنت، وليس مع غيرك؛ لأنك رجل مبادئ، ونصير حقوق، ونحن العرب نتطلع إليك في طلب العدل والإنصاف من تحكم واستبداد الآخرين» (يعني الإنجليز).

ومنذ ذلك التاريخ تحولت السعودية تحولاً كاملاً إلى أميركا، وقول عبد العزيز «أريد أن يكون تعاملي معك أنت، وليس مع غيرك» وقوله «نحن العرب نتطلع إليك في طلب العدل والإنصاف من تحكم واستبداد الآخرين» يشير صراحة إلى أنه انتقل إلى موالاة أميركا موالاة تامة في جميع الشؤون، بعد أن كان موالياً للإنجليز في بعضها، وموالياً لأميركا في بعضها الآخر.

وأكمل ابنه سعود مسيرة العمالة لأميركا من بعده إلى أن تم إقصاؤه عن الحكم، وعاد الإنجليز إلى السعودية في زمن الملك فيصل. لكن أميركا لم تهدأ في العودة بقوة إلى السعودية، ونجحت في العودة إليها تدريجياً بعد قتل الملك فيصل، عن طريق ابن أخيه القادم من أميركا، ثم بعد موت الملك خالد الذي كان لا علم له بالسياسة، عادت أميركا وحسمت الأمور لها نهائياً مع تولي الملك فهد للحكم .

وقد صرح الملك فهد في إحدى سهراته في أميركا لمجلة تايمز الأميركية:
«لقد أخطأ أتاتورك لأنه سعى لهدم الإسلام من الرأس، أما أنا فسأهدمه من الجذور».


وكلنا نعلم نهايه الملك فهد الذي مات مشلولا

وفي حكم الملك فهد الطويل، أقامت أميركا في السعودية القواعد العسكرية الضخمة، كقاعدة الأمير سلطان، وأخذت من آل سعود جميع الامتيازات المطلوبة، وحوّلت الجزيرة العربية إلى منطقة عسكرية أميركية مغلقة، استخدمتها استخداماً فعالاً في حروب الخليج الثانية والثالثة.
هذه هي العلاقات السياسية السرية منها والعلنية بين آل سعود وأميركا، ومن قبل بينهم وبين بريطانيا، تلك العلاقات التي جعلت من أرض الجزيرة، أرض الحرمين الشريفين، ترسانة عسكرية أميركية كبيرة، والتي مكَّنت أميركا عن طريقها من التحكم في أكبر صنبور للنفط في العالم أجمع.

والان الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود يكمل مسلسل الخيانه التي بدأها أجداده ونتمني ان تستفيق الشعوب العربيه والاسلاميه قريبا لتخلص نفسها من تلك العائله الشريره المجرمه

لذلك كله، لا يجوز السكوت عن آل سعود، الذين أُشربوا الخيانة حتى الثمالة، واستمرؤوا العمالة، وأصبحوا عريقين فيها، وتوارثوها كابراً عن كابر، وجيلاً بعد جيل.
إن على العاملين في حقل الدعوة الإسلامية أن يدركوا هذا التاريخ الأسود لهذه العلاقات السعودية مع أميركا وبريطانيا، وأن يدركوا أن مثل هذه الدولة ما وجدت إلا من أجل ضرب الإسلام، والحيلولة دون عودته، وأن يعملوا لإعادة الخلافة الراشدة في المهد الذي ولدت فيه. فإن الإسلام غائب عن الحكم في السعودية مثلها مثل باقي بلاد المسلمين .




جرائم ال سعود

1ـ هدم آل سعود، البيت الذي ولد فيه النبي العربي (محمد بن عبد الله)، بـ (شعب الهواشم) بمكة.
2 ـ هدم آل سعود، بيت السيدة (خديجة بنت خويلد)، زوجة النبي وأول امرأة آمنت برسالته الإنسانية.
3 ـ هدم آل سعود، بيت (أبي بكر الصديق)، ويقع بمحلة (المسفلة) بمكة.
4 ـ هدم آل سعود، البيت الذي ولدت فيه (فاطمة بنت محمد)، وهو في (زقاق الحجر) بمكة المكرمة.
5 ـ هدم آل سعود، بيت (حمزة بن عبد المطلب) عم النبي وأول شهيد في الإسلام .
6 ـ هدم آل سعود، بيت (الأرقم) وهو أول بيت تكونت فيه الخلايا الثورية المحمدية وكان يجتمع فيه الرسول سراً مع أصحابه حيث قامت الدعوة من هذا البيت، وفي هذا البيت تمت أول مقابلة تاريخية بعد عداء شرس بين (محمد) و(عمر) حينما أعلن (عمر بن الخطاب) في هذا البيت إيمانه برسالة (محمد)، وانتصرت بذلك الثورة المحمدية انتصارها الأول، وصعقت الجاهلية حينما خرج (بلال) ليؤذن للصلاة.
7 ـ هدم آل سعود، قبور الشهداء الواقعة في )المعلى)، وبعثروا رفاتهم.
8 ـ هدم آل سعود، قبور الشهداء في (بدر). وكذلك هدموا مكان العريش "التاريخي" الذي نصب للنبي العربي القائد الأعظم وهو يشرف ويقود معركة الفقراء المسحوقين ضد أغنياء اليهود وقريش!…
9 ـ هدم آل سعود، البيت الذي ولد فيه (علي بن أبي طالب) و(الحسن) و(الحسين)…
10 ـ سرق آل سعود الذهب الموجود في القبة الخضراء ووضعوه سيوفاً وخناجر وأحزمة تربط في أسفلها أغطية ذهبية لفروج حريمهم ، وقباقيب ذهبية وأحذية وخواتم وخلاخيل وأساور…
11 ـ دمر آل سعود، (بقيع الغرقد) في المدينة المنورة حيث يرقد المهاجرون والأنصار من صحابة (محمد) وبعثروا رفاتهم… ولقد هّم بنو (القينقاع) (آل سعود) بتدمير القبة التي تظلل وتضم جثمان صاحب الرسالة (محمد بن عبد الله) ونبشوا ضريحه، لكنهم توقفوا حينما حدثت ضجة كبرى ضدهم… فارتدوا على أعقابهم خاسئين…
12- هدموا الكثير من المساجد و حرقوا المصاحف .... في البحرين ....

كل ذلك بقصد أن لا يبقى أثر واحد من آثار أولئك المؤمنين الأبطال أجداد الإسلام الذين سحقوا أجدادهم (بني القينقاع) و(بني النضير) و(قريضة) وأمثالهم من اليهود ومن معهم ممن حاربوا رسالة نبينا محمد - صلى الله عليه وسلم- بالمال وشراء أشباه الرجال…

ولقد أراد (آل سعود) بذلك أن لا يبقى أي ذكر لتاريخنا، وأن لا يبقى للعرب من تاريخهم إلا الاسم السعودي المزيف المهين…


ولكن ما فعلوه من خراب قد عكس وكشف ما قصدوه من إزالة للتاريخ العربي وإبطاله، وأثبت أنهم من اليهود الحاقدين على شعبنا مهما وضعوا لأنفسهم من "أشجار عائلية" تزعم أنهم من أصل النبي (محمد)، حاشى لله !…




آل سعود ينحدرون من يهود المدينة House of Saud are Jews



الشواهد وألادلة على يهودية آل سعود الوهابية





بالمقارنه لاحظوا الفاتيكان
لايتجرأ أحد علي بناء مبني عالي او ناطحه سحاب حولها
تماثيل الفاتيكان يمكن رؤيتها من علي بعد عشرات الاميال
بينما خبئ ال سعود اليهود الكعبه ومئاذنها خلف ناطحات السحاب






وهذا هو حائط المبكي اليهودي مازال يحافظ علي قدسيته وحرمته
ومن يتجرأ من المسلمين أو اليهود أو النصاري علي بناء ناطحه سحاب أمامه أو خلفه؟












كيف تمكنت عائله ال سعود اليهوديه من شراء زمم كل الائمه والقيادات الاسلاميه؟
ثمن حموله ناقله البترول الواحده من حجم متوسط يصل الي 100 مليون دولار
وهو مبلغ يكفي لشراء ذمم كل الائمه ورجال الدين
قطر أشترت القرضاوي بمليون دولار (ثمن جائزه تسلمها من حكومه قطر)
أي أن ثمن ناقله بترول واحده تشتري 1,000 مثل القرضاوي

ثمن ناقله بترول واحده فقط يا أئمتنا وياشيوخنا
بعتم قبلتنا وكعبتنا وصمتم بثمن حموله ناقله بترول واحده
واحده فقط

تضحكون علينا وتثيروننا بسبب رسوم كارتون
وتشغلوننا بفتنه المسلم السني والمسلم الشيعي
بينما اليهود يحفرون حول الكعبه وحول الاقصي
حتي أختفت بيوت وقبور الصحابه الي الابد
بعتم تراث المسلمين بتراب الفلوس


اليهود يحفرون تحت المسجد الاقصي في القدس ويحفرون حول الكعبه في مكه
بغرض تحويل قبله المسلمين الي أنقاض وضرب عقيده الاسلام في مقتل
في غياب تمام من وعي المسلمين المنشغلين بأسعار كيس الارز وكيلو اللحمه
وتم فرض الامر الواقع علي شعوب مشغوله بما يملئ بطونها


أين من يدعون أنهم سنه؟
وأين من يدعون أنهم شيعه؟
وأين من يدعون أنهم سلفيين؟
وأين من يدعون أنهم صوفيين؟
وأين من يدعون أنهم مسلمين؟
وأين شيوخ وأئمه الفضائيات والتلفزيون؟
وأين عمرو خالد ووجدي غنيم والقرضاوي؟
وأين المجلس العالمي لعلماء المسلمين؟
وأين الشيخ يعقوب وأبي أسحاق الحويني ومحمد حسان؟
وأين عبدالله بن عبدالعزيز اليهودي الكاذب الذي يسمي نفسه خادم الحرمين؟
وأين أحمدي نجاد اليهودي الكاذب الذي يريد تحرير فلسطين؟



يهودي فارسي أسم عائلته الحقيقي سابوريجيان يتزعم الشيعه
ويهودي عربي أسم عائلته الحقيقي ال مرخان يتزعم السنه
والاثنان يثيرون العداوات بين بين السنه والشيعه بهدف أباده الجميع
لكنهم في الحقيقه تشكيل عصابي يهودي يهدف الي تدمير الاسلام من الداخل






اليهودي أحمدي نجاد سابوريجيان يقبل ويحضن حاخامات اليهود بدون تحفظ
وذلك بسبب صله القرابه بينهم وشعوره بالانتماء لهم وهو شعور لم يتمكن من أخفاؤه









والان اليهود الذين يحكمون أيران يخدعون الشعب الايراني ويستدرجوهم لبناء كعبه خاصه بهم












و اخيراً للأمانة هذا الموضوع منقول :20kisa:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mo7amdaniforum.ba7r.org
dodo
مُحمداني جديد
مُحمداني جديد


عدد المساهمات : 3
النقاط : 7
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 18/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ال سعود اليهود يحاصرون المسجد الحرام بناطحات السحاب ويخبئون الكعبه خلف الابراج   السبت يونيو 18, 2011 11:36 am

شكراً ع الموضوع حلووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ال سعود اليهود يحاصرون المسجد الحرام بناطحات السحاب ويخبئون الكعبه خلف الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محمداني :: || المجتمع ~-
انتقل الى:  
  • تذكرني؟