منتدى محمداني




 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  مركز رفع الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 واشنطن تايمز: ويمكن للبحرين تحقيق الاستقرار بدون الملك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مُحمداني المدير
مُحمداني المدير
avatar

خدمة mss  خدمة mss : صورهــ طلبات
الموقع : http://mo7amdaniforum.ba7r.org
عدد المساهمات : 1400
النقاط : 4099
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 06/03/2011

مُساهمةموضوع: واشنطن تايمز: ويمكن للبحرين تحقيق الاستقرار بدون الملك   الأحد مايو 01, 2011 7:48 am

في كتابه أبريل المادة 20 التعليق ، "الاستقرار هو شرط أساسي للتقدم ،" الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين تتناول مصالح أميركا في محاولة لكسب حظوة لدى الجمهور الأميركي.

هذه الاستراتيجية هي واحدة يائسة لأن علاقة البحرين مع الولايات المتحدة أمر حيوي لبقاء النظام 220 عاما من العمر. لا يمكن أن يكون ذهب دون أن يلاحظها أحد من قبل الملك أن يوم الجمعة الماضي ، والآلاف من الأميركيين سار حول السفارة السعودية في واشنطن ومن ثم شقت طريقها إلى البيت الأبيض للاحتجاج على حكومة البحرين لعدم احترام حقوق الإنسان والمشاركة السياسية وحرية خطاب.

في حين أنه في قطعة شرحه الملك يشدد على الحاجة إلى الاستقرار ، وليس هناك سبب للاعتقاد بأن هذا الاستقرار لن يعود مرة النظام خليفة آل يجعل خروجها لا مفر منه. في الواقع ، فإن الأميركيين من جميع مناحى الحياة -- ليبرالية ومحافظة -- لقد اعتقدت دائما أن ديمقراطية نابضة بالحياة على حد سواء حجر الزاوية للاستقرار ونقطة انطلاق نحو التقدم. قاتل اجدادنا بقوة على التمسك بهذه الفضائل.

هل الملك أعتقد أننا لا نعلم شيئا عن إسكات المعارضة له بالقوة ، مما يحد من الصحافة ، والغش في المناطق لمنع غالبية السكان من الوصول إلى السلطة السياسية؟ فهو إهانة ذكائنا كأميركيين باقتراح أن يتم تدريب ضباط الشرطة البحرينية في الولايات المتحدة والطلبة البحرينيين يأتون إلى هنا للمنح الدراسية. هذه هي نفس قوات الأمن التي هي الآن بمهاجمة المتظاهرين المسالمين وحشية ، والناشطين في مجال حقوق الإنسان وأسرهم ، وعسكرة المستشفيات في البحرين. وفي الأسبوع الماضي فقط ، جردت البحرين ومقرها بريطانيا الطلبة البحرينيين من المنح الدراسية الخاصة بهم بعد ، وهما حضور الاحتجاجات ضد النظام أثناء وجوده في المملكة المتحدة.

ليست هذه هي التجربة الأميركية وكتب الملك "نموذجا جيدا يستحق الاقتداء." خذ أعوذ بك ، يا صاحب الجلالة. الأميركيون أكثر احترام الديمقراطية وحقوق الإنسان مما تفعله لشعبك.

محمد علي ناكيفي

مؤسس ، وجهات نظر مستقلة

برينستون بولاية نيوجرسي.

المصدر
http://www.washingtontimes.com/news/2011/apr/28/bahrain-can-achieve-stability-without-a-king/?sms_ss=twitter&at_xt=4dbc3e739629e750%2C2


ممنوع النسخ بدون مسح المصدر ، لا تظن ان الأنترنت غابة اللكترونية و لا يمكن معرفتك


هذه المقال مترجم الى العربي من صحيفة واشنطن تايمز لمنتديات محمداني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mo7amdaniforum.ba7r.org
 
واشنطن تايمز: ويمكن للبحرين تحقيق الاستقرار بدون الملك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محمداني :: || آخر الأخبار ~-
انتقل الى:  
  • تذكرني؟